Canada - كندا
    منذ 12 ساعة

    مطعم يعلن “التحدي” و يفتح أبوابه .. و شرطة تورنتو…

    قالت شرطة تورنتو إنها لا تملك القوة البشرية اللازمة لإغلاق مطعم مزدحم تحدى أوامر إغلاق المدينة اليوم الثلاثاء من خلال…
    Top Slider
    منذ 16 ساعة

    معمّرة كندية في الـ 102 من العمر تدخل موسوعة غينيس

    يقول المثل العامي “من شبّ على شيء شاب عليه”، هذا على الأقل ما ينطبق على معمّرة كندية توّجتها موسوعة غينيس…
    Canada - كندا
    منذ 17 ساعة

    صورة تظهر عمدة ويندسور وهو يخرق الإجراءات … إليكم مستجدات…

    إرتفع عدد الإصابات بوباء كورونا في كندا إلى أكثر من 337,555 إصابة أي بزيداة أكثر من (7000) إصابة. منهم أكثر…
    Canada - كندا
    منذ يومين

    مدارس وندسور تسجل أعلى نسبة تفشي لوباء كورونا على مستوى…

    سجلت وندسور-إسيكس أكبر تفشٍ لفيروس كورونا في المدارس في المقاطعة ، حيث أبلغت مدرسة فرانك دبليو بيغلي العامة عن 39…
    Canada - كندا
    منذ يومين

    ترودو و قادة مجموعة العشرين: يلتزمون بتوزيع عادل للقاحات كورونا

    تعهّد قادة مجموعة الدول العشرين ومن بينهم رئيس الحكومة الكنديّة جوستان ترودو بتكثيف الجهود من أجل إيصال لقاحات فيروس كورونا المستجدّ للجميع على نحو…
    Canada - كندا
    منذ يومين

    بدء سريان الإجراءات الجديدة … إليكم مستجدات الإصابات بوباء كورونا…

    إرتفع عدد الإصابات بوباء كورونا في كندا إلى أكثر من 330,503 إصابة . منهم أكثر من 103,912 في أونتاريو. أي بزيداة…
    زر الذهاب إلى الأعلى
    Font Resize